البيانات

بيان مجلس النقابات المهنية يثمن دور الاجهزه الامنية بحماية الوطن

التاريخ : 02/03/2016

 

مجلس النقابات المهنية يثمن دور الاجهزة الامنية بحماية الوطن

 

 

عمان 2 آذار (بترا)- قال رئيس مجلس النقباء نقيب المحامين سمير خرفان ان النقابات المهنية تقف خلف الجيش العربي والقوات المسلحة والاجهزة الامنية في التصدي للخارجين عن القانون والارهابيين الذين يريدون السوء بالوطن.

واضاف في تصريح صحفي اليوم الاربعاء"اننا نشد على ايدي من يقدمون ارواحهم دفاعا عن هذا الوطن وشعبه وقيادته، ونترحم على روح الشهيد النقيب راشد حسين الزيود والذي انضم الى كوكبة الشهداء الذين دافعوا عن امن الوطن واستقراره وترابه ".

وتقدم خرفان باسم النقابات المهنية بأحر التعازي للوطن وقيادته والجيش والاجهزة الامنية ولعائلة الشهيد، معتبرا ان الشهيد هو شهيد الوطن.

واشار الى ان التصدي للخارجين عن القانون تزامن مع الذكرى المئوية للثورة العربية الكبرى وذكرى تعريب قيادة الجيش والتي شكلت خطوة بطولية قام بها جلالة الحسين بن طلال طيب الله ثراه والذي يسير على نهجه جلالة الملك عبدالله الثاني.

واضاف ان هناك قوى ظلامية يغيظها الاستقرار الذي تنعم به المملكة، وتتربص للوطن بسوء، لذا يجب التصدي لها للحفاظ على امن وسلامة الوطن، وهو ما تؤكد عليه النقابات المهنية التي طالما دعت الى تجنيب الوطن النيران التي تحيط به.

--(بترا) ع ف /اص/ف ج 2/3/2016 - 12:22 م